السبت، 19 مايو 2012

لغة الحب الأولى..


أنا هنا معكْ
وأنت سارحٌ هناك
كأن من تُحب لا يراك
لا تكتفي بِشاشتِك..
فتجهدُ اليدين حول آلتك
تخاطب الصديق والبعيد
وتنثر الكلام والفريد
وتنسى أنني معكْ
أريد منك أن تكون لي
أريد أن نفارق الحياة..
ونحيا لحظةً معا
فإنني سئمت أن تغيب
وأنت حاضرٌ معي
أماري الحديث بالسؤال
وحينما تُجيب..
مردداً حديث غيري
وترفع العينين نحوي
كأنني قتلت فيك لحظة
وتنسى أنني رهنت فيك عمري
سئمت يا صديقي
بأنني شبيهة لظلك
وأنت لا تراني
ولا تعيرني انتباهك
كأن أمر الحب ليس أمري
الحب ياصديقي
مودة وضحكة وعيش
وحكمة ونعمة وطيش
الحب ياصديقي
بداية لكل شيء
نهاية لكل شيء
وبين كل نقطتين
الحب ياصديقي
بأن تعيش كل يومٍ مرتين
الحب أن تجاهد الحياة
وتسعى خلف وقتك الثمين
وتقطف الكثير والكثير
وشوقنا يحث بالمسير
الحب شيءٌ في الفؤاد
يجاهد السكوت للحديث
يغالب العيون للنظر
يثير فينا عشق ما نقول
الحب أن تعيرني انتباه
وترقب الكلام والشفاة
وتسمع الكلام في العقول
الحب أن تكون لي
وتصنع الزمان والمكان..
كي نلتقي
الحب أن نغيب
ونرمي البقية
حتى نعيش لحظةً سوية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق